جميع الاقسام
EN

الصفحة الرئيسية>أخبار>اخبار الصناعة

الوضع الخطير في شحن األعمال النارية

لم يتبق سوى 3 أشهر على الرابع من يوليو (عيد استقلال أمريكا) ، وهو يوم مهم جدًا للأمريكيين الذين من المفترض أن يحتفلوا باليوم الخاص جدًا بالألعاب النارية. يجب شحن كميات كبيرة من الألعاب النارية إلى أراضي الولايات المتحدة قبل شهر مايو من كل عام. ومع ذلك ، يبدو أن مستوردي الألعاب النارية الأمريكيين ينظرون إلى وضع محزن إلى حد ما في موسم 4.


marinetraffic-600x336

مواقع سفن الحاويات ، 13 يناير (الخريطة: MarineTraffic)

كانت مشكلة النقل هي الصداع منذ اندلاع الوباء في عام 2019 ، حيث تسببت في سلسلة من النقص في الحاويات في الأشهر القليلة الماضية وحدث اختناق في العديد من الموانئ حاليًا. لقد عطل الوباء التجارة إلى درجة غير عادية ، مما أدى إلى ارتفاع تكلفة شحن البضائع وإضافة تحد جديد للانتعاش الاقتصادي العالمي ، وخاصة صناعة الألعاب النارية.


كتب ستيف هاوسر ، رئيس NFA وأكثر من 1,300 من أعضاء NFA وأصحاب شركات الألعاب النارية وموظفيها إلى وزارة النقل: "لقد ألقى الوباء بشبكة النقل العالمية في فوضى تامة وخلق عقبات في كل منعطف". "نكتب إليك لنطلب منك على الفور فحص الموانئ والبنية التحتية للنقل في بلادنا لمعرفة مكان الاختناقات ، وتنفيذ التغييرات اللازمة على الفور لتبسيط النظام وإعادته إلى ظروف ما قبل COVID-19. إذا لم يتم ذلك في غضون الأسابيع القليلة المقبلة ، فإننا نخشى ألا يحدث موسم الألعاب النارية لهذا العام أبدًا ".

                                                                                          ------ من saveourfireworks.blogspot.com


دعنا نسمع عنها من التغطية الإخبارية


قال لارس ميكائيل جنسن عندما سألته صحيفة واشنطن بوست ، رئيس Global Ocean Network في AP Moller-Maersk ، أكبر شركة شحن في العالم: "لم أر شيئًا كهذا من قبل". جميع الروابط في سلسلة التوريد ممتدة. السفن والشاحنات والمستودعات ". وفقًا لتقرير NFA (الرابطة الوطنية للألعاب النارية) ، تضاعف وقت الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة من 30 إلى 60 يومًا ، وتضاعفت تكلفة شحن حاوية 9,300 قدمًا من الألعاب النارية الاستهلاكية تقريبًا من أكثر من 17,700 دولار إلى 21 دولار لكل حاوية. أخيرًا ، يستغرق الأمر الآن ما يقرب من 1,300 يومًا لتفريغ سفينة حاويات في ميناء لونج بيتش ، كاليفورنيا. فيما يلي خطاب للفت الانتباه إلى المشكلات التي تواجه النقل واللوجستيات وسلسلة التوريد الخاصة بصناعة الألعاب النارية الاستهلاكية الأمريكية إلى وزارة النقل في الولايات المتحدة الأمريكية ، من قبل رئيس NFA السيد ستيف هاوسر ، وتم التوقيع عليه من قبل أكثر من XNUMX عضو في NFA ، وأصحاب شركات الألعاب النارية والموظفين.


لم تظهر بقية الأسماء الموقعة في هذا المقطع

رسالة NFA إلى Buttigieg بخصوص موسم 2021_1

رسالة NFA إلى Buttigieg بخصوص موسم 2021_2

2021-03-20